مشروع HOPES
 
تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية أن فريق Jordan HOPES  المسؤول عن مشروع HOPES المدعوم من الاتحاد الاوروبي والخاص بقضايا تعليم اللاجئين سيقوم بعقد ورشة تعريفية عن كيفية التقدم للمشاريع الصغيرة التي سيقوم مشروع HOPES بدعمها يوم الإثنين 2017/4/17 في القاعة الدائرية في مبنى الندوات والمؤتمرات في تمام الساعة 12:00 ظهرا
يسرنا حضوركم ... 

 


توفر منح لمشاريع بحثية
تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية عن توفر منح لمشاريع بحثية بقيمة 10,000 يورو من خلال المجلس الأعلى للعلوم والتكنولوجيا في المجالات التالية: 
1. التكنولوجيا النانوية في الزراعة وانتاج الغذاء
2. التكنولوجيا النانوية في انتاج الطاقة
3. البحث العلمي والابداع في حماية الإرث الحضاري
فعلى الراغبين بالحصول على المنح الاطلاع على الدعوة الخاصة بتقديم مقترحات مشروعات بحثية على الرابط http://www.ncrd.gov.jo/?q=call-proposals   واستخدام نموذج الدعم الموجود على الرابط http://www.ncrd.gov.jo/?q=application-forms  لتقديم مقترح المشروع علما بأن أخر موعد لتقديم المقترحات هو 2017/6/29 . 
 
كما يرجو إبلاغ دائرة العلاقات والمشاريع الدولية في حال التقدم بمقترح مشروع من خلال ارسال رسالة الى البريد الالكتروني التالي : 
عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. 

إعلان 

 

تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية
عن توفر دعم لمشاريع بحثية من خلال مشروع HOPES الأوروبي المتخصص في قضايا اللاجئين بقيمة 60000 يورو 
للراغبين في التقدم للمشاريع، يرجى زيارة الموقع الألكتروني لمشروع HOPES 
 للاطلاع على شروط الدعم
 
 
علما بأن أخر موعد لتقديم مقترحات المشاريع هو 1/5/2017

إعلان 
تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية أن مشروع HOPES المدعوم من التحاد الاوروبي والخاص بقضايا تعليم اللاجئين سيقوم بعقد ورشة تعريفية عن كيفية التقدم للمشاريع الصغيرة التي سيقوم مشروع HOPES بدعمها يوم الاحد 2/4/2017 في فندق كورب في العاصمة عمان.
فعلى الراغبين بالحضور ارسال رغبتهم بالحضور الى البريد الالكتروني التالي: عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته.  وابلاغ دائرة العلاقات الدولية بالنسخ الى بريد الدائرة الالكتروني عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. حتى يتسنى لنا توفير وسيلة مواصلات للراغبين بالحضورفي موعد اقصاه غدا الخميس 29/3/2017.


إعلان 

 

تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية عن توفر فرص من خلال الدعوة السنوية التي يوجهها صندوق بيريز غيريرو (Pererz Guerrero) للتعاون الاقتصادي والتقني للدول النامية لتقديم مشاريع تعاونية ترغب بتلقي الدعم من الصندوق، بحيث لا تزيد قيمة التمويل عن 35 الف دولار أمريكي.
 
يرجى من الراغبين ارسال نموذج التقديم مع مقترح المشروع الذي يحتاج الى دعم من الصندوق وتنطبق عليه الشروط والمعايير الى البريد الالكتروني التالي:  عنوان البريد الإلكتروني هذا محمي من روبوتات السبام. يجب عليك تفعيل الجافاسكربت لرؤيته. بموعد أقصاه الثلاثاء 28/3/2017 حتى يتسنى لنا ارسالها بشكل رسمي الى وزارة التخطيط والتعاون الدولي. 
يمكن الحصول على معلومات حول هذا الموضوع وعن شروط ومعايير المشاريع التي يمكن ان تحظى بدعم الصندوق من خلال الرابط التالي : http://www.g77.org/pgtf/ 
 
مع العلم بانه ولغاية التقدم بالحصول على التمويل، يشترط مايلي: 
 
- أن يتم اعتماد نموذج الطلبات Project Document Model Format  والتقيد بالتعليمات
http://www.g77.org/pgtf/proposalformat.html 
وهو ايضا مرفق أدناه بصيغة ملف word 
 
- الالتزام بشروط التقدم والتي يمكن الاطلاع عليها من خلال الرابط السابق تحت عنوان (Guidelines for Utilizing PGTF) 
 

إعلان 

تعلن دائرة العلاقات والمشاريع الدولية عن توفر منح دراسية للطلبة في الجامعات الهنجارية للعام الدراسي 2017/2018 ضمن برنامج:

 Stipendium Hungaricum Scholarship Programmes 

يرجى العلم بأن التسجيل لهذه المنح متاح الآن ولغاية 2017/3/5، على الراغبين بالتقدم للفرص الدخول على الرابط التالي وتعبئة الطلب الالكتروني التالي:

  http://www.tka.hu/international-programmes/2966/stipendium-hungaricum  

للحصول على معلومات إضافية يمكن تصفح الرابط التالي:

  www.tpf.hu  

وبالنسبة للراغبين بالتقدم لمنح الدكتوراه فيمكنهم تصفح الرابط التالي قبل التقديم للحصول على معلومات كافية

 http://www.doktori.hu 

كما يمكن للطلبة الراغبين بالتقدم للمنح الاطلاع على شروط الترشيح من قبل وزارة التعليم العالي من خلال الرابط التالي

http://www.mohe.gov.jo/ar/Lists/MOHE_News/Display.aspx?ID=323 

 


Health Service Delivery Activity (HSD) Innovation Grants Program Call

منح البنك الإسلامي للتنمية في جدة لإجراء مشروع بحثي ما بعد الدكتوراه